"When truth is hurled against falsehood, falsehood perishes, for falsehood by its nature is bound to perish". Ch. 21, V.18, Holy Quran.

Saturday, February 26, 2011

Arabic - Interesting write-ups - العربية للاهتمام الكتابة المنبثقة

الجن في مكتبي


سعد الله خان محمد

واحد غائم ، ضبابي ، متربة وصباح الشتاء استيقظت وجدت ان الطقس كان البرد بت في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. في حين يذهب إلى مكتب يمكن أن تجد لي الذي كان مقيدا وضوح بصفتي الطقس كان مماثلة إلى ترانسلفانيا ، مسقط رأس دراكولا. يمكن أن أشعر دراكولا عظمي يتحرك حول من ممرات المشاة. حاولت إعادة جمع الأفلام الكونت دراكولا حيث بدم بارد في مصاص دماء تستخدم للتجول في الشوارع بحثا عن فريسته.

وصلت مكتبي في الوقت المحدد ، ووجدنا أن ذلك كان أبرد من الخارج. عندما لمست مقعدي شعرت الدائمة لبضعة دقائق قبل أن جلست في مقعدي. كان هناك قليلا من الضجة ويهمس حولها. وأخيرا ذهب أحد زملائي ، وهو Malayalee النموذجي ، الذي كان أكثر إدراكا منها لهذا الوضع ، على السؤال ، الذي تحول مقبض التحكم في درجة الحرارة. انضم زميل آخر من بلدنا ، من منطقة جبلية في شبه القارة الهندية وبدأت تشكو لنا أن شخصا ما قد خفضت درجة الحرارة إلى درجة مئوية (5) ويبدو أن مكتب المجمدة. مردود قال : "كنت قد زادت من درجة الحرارة والآن هو مريح قليلا ولقد حدث هذا في وقت سابق للغاية".

وأخيرا حصلت على استنفاد زميلنا الأولى بعد التدقيق مع الجميع والحصول على استجابة سلبية. في حرصه على البحث عن الجاني ، وقال انه بذل قصارى جهده من فحص دقيق مع الآخرين ، واتخاذ طباعة من أرقام الهواتف التي تم الاتصال بها محطة الحكيم وإعادة فحصها. واقترح عند كل ما قدمه من التدريبات اصبح غير ذى جدوى ، أنه قد يكون من الجن الذي كان مغشوش مع مقبض درجة الحرارة.


هذا الاقتراح لي الحنين. كنت قد سمعت عن Jinee عندما كان عمري 4 سنوات من العمر. وكانت والدتي تقول لنا بعدم الاقتراب من شجرة ، كما انها شهدت ضوء والضجة أثناء الليل. في وقت مبكر من صباح اليوم وقالت انها تستخدم للعثور على العلب الفارغة من الحلويات. قالت لنا أيضا أن جدها كبيرة تستخدم للسيطرة على الجن. مومض قصص أخرى من الجن هي المسؤولة عن تغيير مكان وجود الشخص النوم من غرفة واحدة إلى غرفة أخرى. كثير من الأوقات الجن قد القيت الأشخاص من المهد إلى حفرة. لقد أصبح الناس مجنونا رؤية الجن. ويمكن أن تغير شكلها ويمكن أن تأتي بأي شكل من الأشكال الحية. ويمكن أن يأتي من فراغ وتتلاشى في الهواء. لديهم الذكور والإناث والأطفال. أشكال المفضل لديهم والقطط والثعابين. ولدت في قصة لا تنسى من علاء الدين والمصباح السحري ، وأملا جديدا.

جلبت الفكر جدا من الجن خوفا وطمعا في ذهني. حاولت أن أشرح خصائص الجن لزملائي ، الذين كانوا خليطا من الهنود والسعوديين. تدريجيا الوقت إغلاق مكتب اقترب ، في ذلك اليوم خاصة مكتبنا كامل أصبحت فارغة بسبب الخوف من الجن. لقد كنت الشخص الوحيد الذي بقي في منصبه. على الرغم من الخوف العالقة ، واضطررت الى البقاء خارج ساعات الدوام في ذلك المساء بسبب التزامي العمل. في حين يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في صمت غريب ، سمعت فجأة صوتا عنيفة في منطقة الاستقبال في مكتبي. انخفاض بلدي التنفس وعيني مركزة على باب الاستقبال. شعرت أن هذا قد يكون بالجن ، الذي كان مغشوش مع مقبض درجة الحرارة. وكنت أسمع صغيرة خارج الضجة. فتح الباب فجأة وجدت الأمن وتذييل ستة دخول مكتبنا في رداء أبيض. وكان زميلي السعودية والأصدقاء. اعتقدت لكنه لم يتحدث لي ، أن الجن قد يأتي في شكل له وأبقى يحدق بشكل جدي جدا في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. انه مستقيم ذهب بعيدا إلى الحمام. حاولت على عجل لإنهاء وظيفتي وكان قادرا على إكمال ذلك ، قبل أن يخرج الجن. سمعت وعلى الفور هرعت نحو الباب الأمن ، بعض الصوت في قاعة الاستقبال ، ومرة ​​أخرى الخوف يجتاح لي. قررت أخيرا أن أغتنم رئيس الجن على ، فتحت الباب واستغربت قليلا لرؤية واحدة من زميلي السابق ، وآخر شهم السعودية. قائلا ان مرحبا في لهجة انخفاض هرعت للخروج من مكتبي. قراءة الآيات وشكر الله لعدم جلب لي في هذه المواجهة مع الجن في شكل زميلي وزميل سابق.

في اليوم التالي ، وجدت ضجة مماثلة في مكتبي ، كما كان هناك في اليوم السابق. على الاستفسار جئت لأعرف أن الأضواء كلها من مكتب كانوا في ليلة كاملة ، وهذا جعلني مزيد العصبي.

جمع الشجاعة اعترف لي ولزملائي لأنني لم أكن الشخص الماضي لمغادرة المكتب. ولكن كان هناك شخص واحد لي بعد مهمتهم أن تغلق الانوار. وبالتالي أنا تلام. ثم زميلي ستة تذييل في رداء ، وبالفعل اعترف انه جاء الى مكتبه قبل يوم ونسيت لإيقاف الاضواء. جلب هذا مصدر ارتياح كبير بالنسبة لي. أدركت في النهاية أن الأشخاص الذين كنت قد ينظر اليه في وقت سابق ولكن لم الجن بشر مثلنا.


به الجن ، الجن في مكتبي ، رداء ، دراكولا ، القطط ، والعصبي والثعابين ، malayalee ، المملكة العربية السعودية ، بدم بارد مصاصي الدماء ، دراكولا ، السعودية ، ترانسيلفانيا ، الجن الظاهري.Listen



************************************************************************
التأمين من مشاريع البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية وأنواع مختلفة من وثائق التأمين.


صورة محمد سعد الله خان -- مشروع ضخم البناء

كما الكثير من أنشطة البناء تجري في المملكة العربية السعودية. المعلومات التالية سوف تكون مفيدة لمديري المدارس ، والمقاولين ، والأطراف المتعاقدين من الباطن والأخرى المهتمة.



في معظم الهندسة المدنية أو تركيب آلات المشاريع إدارة المشروع يواجه مشكلة تحديد المسؤولية للتأمين ضد المخاطر التي يتعرض لها المشروع ولإدارة سياسات التأمين. مدير المشروع وإدارة المخاطر وتقييم المخاطر التي يواجهونها في المشروع ويكون لجعل decicion على مدى يغطي التأمين المطلوبة. حتى عندما تكون ملزمة للأطراف الأخرى لتأمين مختلف المخاطر المتصلة المشروع في نهاية المطاف فإن تكلفة يجب أن يتحملها صاحب العمل مباشرة أو غير مباشرة.



2. مخاطر صاحب العمل :



2،1. صاحب العمل لديها أعلى حصة في انجاز المشروع ، وبالتالي في مجال التأمين وتغطي.



2،2. في معظم الحالات ، يمكن التعامل بشكل أفضل مع العقود من قبل رب العمل تحمل مسؤولية التأمين. ينبغي على صاحب العمل التنبؤ الطارئة مثل الإعسار من المقاول ، والتقصير من جانب تعليق ، مقاولون / إنهاء المقاول بدلا منه آخر الخ المقاول مع توفير متطلبات التأمين.



2،3. العوامل في صالح رب العمل تحمل مخاطر التأمين هي :



(أ) صاحب العمل على دفع قسط التأمين إما مباشرة أو غير مباشرة (التكاليف التي بنيت في سعر العقد). من خلال الجمع بين متطلبات التأمين من مختلف المقاولين وحجم الأقساط تكون مرتفعة بما يكفي لتأمين أفضل شروط التأمين من السوق.

(ب) وأرباب العمل لديها أعلى حصة في انجاز المشروع منذ يتعرض استثماره لمهالك

(ج) المقاولون تميل لتغطية تعرضها فقط

(د) يمكن أن يستمر الغطاء مع شركات التأمين من الحريق لأبواب الانتهاء

(ه) أي فجوات أو مناطق رمادية كما في السياسات التي اشترتها المقاولون

(و) حماية صاحب العمل في حالة الإعسار أو إنهاء المقاول وapponintment أخرى لإتمام العقد

(ز) محمي ضد رب العمل بموجب التأمين إذا كان التأمين مرتبة بشكل صحيح

(ح) يمكن تأمين صاحب العمل رعاية المرافق المشتركة والمرافق التي يمكن استخدامها من قبل كثير من المقاولين

(ط) صاحب العمل يمكن تغطية مخاطر التصعيد والتصعيد سعر الاستبدال حيث مثل المقاولون سوف تكون غير راغبة في تغطية مثل هذا التصعيد في السعر

(ي) التنسيق والانتهاء من الترميم بعد خسارة كبيرة للأعمال التي تقوم بها مختلف المقاولين لن تكون سهلة في حالة توفير تعويض المؤمن من جانب واحد

(ك) في أعقاب خسائر كبيرة قد لا يكون من الممكن استبدال آلية مع واحد آخر من نفس النوع بسبب التغيرات في التكنولوجيا. سياسة صاحب العمل سوف تكون قادرة على التعامل مع الوضع بشكل أفضل في حالات الطوارئ من هذا القبيل



(ل) صاحب العمل هو مألوف مع القانون المحلي وقانون الاستيراد والجمارك. وبالتالي يستطيع ترتيب الحماية اللازمة لتلبية reqirement بهم.

(م) إذا كان صاحب العمل شراء المواد واللوازم نفسه للمتعاقد في المنازعات الانتصاب قد لا تنشأ بين المؤمن البحرية (صاحب العمل) والمخاطر المؤمن البناء عن موعد وقوع الضرر (عندما لا يتم فحص المواد و أقرب وقت لأنها الأرض أو في موقع) إذا تم تغطية كل المخاطر المؤمن نفسه

سوف (ن) إدارة الدالة التأمين يكون أسهل وأقل تكلفة إذا كانت آثار سياسات رب العمل بما في ذلك مصلحة للمتعاقدين وإدارة المخاطر باستخدام أحد المكاتب المركزية للمشروع بأكمله. وسوف يكون من الأسهل التنسيق مع هذا النوع من الإدارة المركزية. وهذا أيضا تجنب الوقت والجهد المبذول على إجراءات لاسترداد من قبل مختلف شركات التأمين تأمين مصالح مختلفة من نفس الموضوع المتضررة.



2،4. وحتى لو تم تمريره المسؤولية عن إدارة المخاطر إلى المقاولين ويدعى صاحب العمل باعتباره المؤمن ، فإن صاحب العمل الاستمرار في تحمل المخاطر التالية :



2.4.1. الأضرار المادية والمسؤولية :



(أ) فقدان أو التلف أو المسؤولية الناشئة عن التصميم الخاطئ للأعمال من قبل المهندس

(ب) فقدان أو ضرر ناجم عن aggrevated أو من "المخاطر المستثناة" مثل الحرب والأعمال العدائية (سواء أعلنت الحرب أم لا) ، والغزو ، والعمل من الأعداء foreighn والثورة والتمرد والقوة العسكرية أو المغتصبة ، والحرب الأهلية ، الشغب ، والاضطرابات أو اضطراب ، الإشعاعات المؤينة أو التلوث من النشاط الاشعاعي من أي وقود نووي أو أي من النفايات النووية الناجمة عن احتراق الوقود النووي ، المشعة السامة الخطرة خصائص متفجر أو غيره من أي الجمعية ، المتفجرة النووية أو مكون النووية منها تسببت موجات ضغط الحرف الهواء الجوي أو الأجهزة الأخرى تسير بسرعة الصوت أو سوبر سونيك ، أو أي عملية أخرى من قوى الطبيعة باعتبارها المقاول خبرة لا يمكن التنبؤ ، أو جعل لتوفير حد معقول (القوة القاهرة)

(د) فقدان أو ضرر ناجم عن أعمال الشغب ، الإضراب أو الاضطرابات المدنية أو اضطراب

(ه) فقدان أو تلف الأعمال أو جزء من الأعمال التي اتخذت في استخدام أو محتلة من قبل صاحب العمل

(و) عدم الكشف misdescription أو أي حقيقة المادة التي تؤثر في المخاطر أو أي تغييرات مادية تؤثر في خطر

(ز) فقدان أو ضرر ناجم عن aggrevated أو بفعل متعمد أو إهمال متعمد من جانب المؤمن عليه (صاحب العمل) أو من ينوب عنه مسؤولا

(ح) الهلاك أو التلف أو الناشئة عن aggrevated من وقف العمل سواء كليا أو جزئيا

(ط) فقدان أو damge تحدث بعد بدء الاختبارات على الآلات من جهة ثانية تثبيت



2.4.2. الأضرار المادية القسم :



وبالإضافة إلى المخاطر المذكورة في الفقرة 2.4.1 ، خطر التالية أيضا لحساب صاحب العمل حتى لو تم تمريره مسؤولية التأمين إلى المقاول :



(أ) المالية ، والتبعية والخسائر التجارية مثل فقدان الأرباح المتوقعة بسبب تأخر الانتهاء من المشروع ، ورؤوس أموال إضافية للاستثمار بسبب escalationin تكلفة المشروع ، والعقوبات والغرامات ، والفشل في تأمين امتيازات خاصة من السلطات بسبب التأخير (على سبيل المثال الرسوم الجمركية الميسرة المتاحة خلال فترة) ، وخسارة السوق المستهدفة الخ.

(ب) تصميم خلل أو المواد التالفة وإذا كانت هذه يتم توفيره من قبل صاحب العمل

(ج) فقدان أو تلف المواد الموردة من قبل صاحب العمل بسبب البلى العادي ، أكسدة التآكل أو غيرها من الظروف الجوية العادية



2.4.3. مسؤولية الطرف الثالث :



وبالإضافة إلى المخاطر المذكورة في الفقرة 2.4.1 ، يتعرض صاحب العمل إلى المخاطر التالية في حالة الإفلاس أو الإغلاق للشركة المتعاقدة خطر التالية أيضا لحساب صاحب العمل حتى لو كان يتم تمرير المسؤولية عن التأمين إلى المقاول ، ما لم يتم تأمين كاف كل من المخاطر التالية من قبل الطرف المسؤول مباشرة عن الخسارة في إطار سياسات محددة مثل الخاصية تأمين تعويضات العمال تأمين جميع المخاطر والتأمين على الطيران المسؤولية أو المركبات التأمين على السيارات.



(أ) المسؤولية القانونية لدفع تعويضات عن الأضرار الناجمة عن ذلك حتى على الإصابة الجسدية أو المرض عرضي لأطراف ثالثة لا صلة لها العمل في المشروع (سواء كانت قاتلة أم لا) وفقدانها من الأضرار التي لحقت الممتلكات العائدة لأطراف ثالثة وقعت في اتصال مباشر مع تشييد والبناء أو إجراء تجارب على العمل في المشروع يجري على المؤمن عليهم وأو في الجوار المباشر للموقع من خلال الفترة من الغطاء

(ب) المسؤولية القانونية لدفع تعويضات عن الأضرار مماثلة لطرف واحد المشاركين في أعمال البناء التي تسببها طرف آخر يشارك في أعمال العقد نفسه

(ج) المسؤولية المترتبة على الإصابة الجسدية أو المرض أو الموظفين من العمال الرئيسي والمقاولين أو أي شركة أخرى مرتبطة مع مشروع

(د) مسؤولية نتيجة لذلك حتى على فقدان الممتلكات أو الإضرار بها أو المنتمين إلى المحتجزين ، والرعاية أو السيطرة على القرض ، والمقاولون وأي شركة أخرى مرتبطة مع مشروع

(ه) مسؤولية نتيجة لذلك حتى على أي حادث الناجمة عن المركبات المرخصة لاستخدام الطريق العام أو السفينة التي تنقلها المياه أو الحرفية

(و) تولى المسؤولية عن طريق الاتفاق إلا إذا كان قد تعلق هذه المسؤولية أيضا في عدم وجود اتفاق من هذا القبيل



(أ) ضرر للمواد المستخدمة في المشروع :



ويتعرض مشاريع البناء التي تشمل أعمال الهندسة المدنية وتركيب ماكينات للمخاطر التالية :



1. المواد التي تشكل جزءا من أعمال البناء :



(أ) البناء / التشييد مخاطر أثناء تأديتهم لاستكشافية و/ اختبار نوع بروتو يعمل مثل حفر ثقوب اختبار حمل والحفريات الاستكشافية الخ



(ب) مخاطر التخزين في الموردين والمصنعين للمباني المستوردة والمواد الموردة محليا التي تم بيعها بالفعل لكن لم يتم تسليمها إلى الأصيل / المقاول

(ج) المخاطر البحرية العابر / عن مقر الموردين مصنعين / 'إلى موقع التركيب للمواد التي يتم استيرادها بما في ذلك المخاطر من المخازن أو عرضية وintermidiate

(د) التخزين في المستودعات الجمركية و / أو مستودعات المشروع بالقرب من ميناء الدخول

(ه) العبور من وإلى أماكن العمل اضعها خارج موقع البناء (بالنسبة للمواد التي تشتريها الرئيسية / المقاول وإرسالها للجمعية / / التصنيع عملية أخرى قبل التشييد في الموقع)

(و) المخاطر أثناء الجمعية / التخزين والتصنيع / عملية في مقر المصنعين وسيطة المذكورة في الفقرة (د) أعلاه

(ز) إيقاف موقع المخازن الداخلية والمرور العابر من مواقع تخزين هذه إلى الموقع

(ح) في موقع التخزين

(ط) مخاطر تخزين المواد المشتراة للعمل / التعاقد من الباطن ولكن في عهدة الرئيسية / المقاول في انتظار تسليمها للمقاول / مقاول من الباطن

(ي) بناء عادي خطر الانتصاب / في موقع

(ك) نظرا لمخاطر المواد التالفة و / أو صنعة معيبة

(ل) مخاطر بسبب خلل تصميم

(م) جزء من اكتمال العمل سلمت للمقاول ولكن ليس تسليمه إلى الرئيسية

(ن) المقاطع المنجزة الاستيلاء عليها من قبل مدير المدرسة ولكن لم تؤخذ في استخدام بسبب التأخير في الانتهاء من الأقسام الأخرى

(س) المخاطر أثناء اختبار كل جزء من أجزاء ماكينات على تحميل

(ف) الإدارة المتكاملة للاختبار النهائي لكامل خط ماكينات على حمولة كاملة مما أدى إلى تحقيق الانتاج التجاري

(س) وفترة اختبار تعمل على تحميل

(ص) المخاطر أثناء فترة الصيانة

(ق) المخاطر أثناء فترة الضمان



2. المواد التي تستخدم في inconnection أو مع المشروع ولكن لا تشكل جزءا من العمل (الأشغال المؤقتة لم يكتب كاملا في المشروع ، النبات الانشائية والمعدات والآلات والمباني المؤقتة مثل المخازن والعمل كامب الخ) :



(أ) المخاطر أثناء العبور من أماكن التخزين مالك إلى موقع تركيب الإنشاءات والبناء

(ب) مخاطر أثناء التخزين خارج الموقع

(ج) النقل من وإلى موقع تخزين مثل هذه المواقع وبشكل دوري يوميا /

(ج) المخاطر أثناء التخزين في الموقع.



3. إلا المؤمن على وجه التحديد المقاولون عادي / وتركيب جميع المخاطر المرتبطة بالسياسة تعويض المؤمن له تكلفة تصحيح أو استبدال البند المتضررة على مدى المؤمن قدم الخسارة لم تحدث نتيجة لخطر أي استثناء. وتقدم لتغطية هذه البنود 1 (ز) و 1 (ط) أعلاه إلا إذا أعلن القيمة الإجمالية للعقد التأمين. حتى بالنسبة لهذه الخسائر التالية و / أو لم تتم تغطية تكاليف ما لم يتفق على وجه التحديد في بداية هذه السياسة :



لن تتكبد (أ) المهندسون والمساحون والرسوم للاستشارات الهندسية لاعادة الممتلكات المتضررة

(ب) مكافحة الشغب ، الإضراب ومخاطر الاضطرابات المدنية

(ج) تكلفة إزالة الأنقاض بعد الضرر indemnifiable لعمل العقد

(د) عبر عن الشحن (عدا الشحن الجوي) لاستبدال / قطع الغيار بعد حدوث

(ه) العمل الإضافي ، العمل الليلي وعطلة الأجور لإصلاح / استبدال عقب حدوث

المطلوب شراؤها (و) الشحن الجوي لاستبدال قطع الغيار وبعد حدوث

(ز) إضافية لاستبدال الرسوم الجمركية / قطع الغيار المراد شراؤها بعد حدوث

(ح) تصاعد أسعار بدائل / المطلوب شراؤها قطع الغيار بعد حدوث (التصعيد قد يكون ناجما عن التضخم ، والطلب incresed ، وانخفاض العرض ، وزيادة تكلفة الإنتاج ، وتقلبات أسعار الصرف ، والخصومات الأصلي غير متوفر من أجل استبدال الخ ؛ تقدير هذا ينبغي أن تستند إلى تكلفة استبدال المشروع بعد خسارة كارثية كبيرة في نهاية فترة التشييد)

(ط) التصعيد في تكلفة المشروع نتيجة للأسباب المذكورة في الفقرة (ح) أعلاه (حدود التعويض كونها مشروع تصاعدت قيمة)

(ي) تكلفة قطع جديدة للإصلاح الثانية الآلات والمعدات اليد

(ك) فقدان الممتلكات أو الأضرار التي لحقت المحيطة القائمة أو الممتلكات (لا تشكل جزءا من عقد العمل) الناجمة عن أعمال البناء

(ل) تكلفة إزالة الأنقاض بعد الانهيارات الأرضية / تقرحات وتكلفة إصلاح المنحدرات erroded

(م) تكلفة استبدال مع أحدث طراز / تحسين الجهاز في مكان الجهاز (مجموع الخسائر) عندما دمر نفس النموذج أو ما يعادلها لا تنتج أي أكثر

(ن) الخسائر المالية مثل خسارة الأرباح المتوقع أن يتم إنشاء الناجمة عن التأخير في إنجاز المشروع على حساب لخسارة مادية أو ضرر indemnifiable

(س) ضمان لمؤلفات فترة الصيانة (5 سنوات أو 10 سنوات الضمان للمباني وأعمال الهندسة المدنية والهندسة إضافية 1 أو 2 سنوات الضمان للآلات)

(ع) فقدان الممتلكات أو الأضرار التي لحقت معدات مناولة المواد والآلات الأخرى عندما يتم استخدامها لغرض إقامة نشاط البناء / بعد أن تم تركيب المعدات مثل ما لم يتم تأمين المعدات مثل "البناء والآلات النبات" لفترة وسوف تكون المستخدمة في أعمال التركيب من قبل المقاول الرئيسي أو في. وينبغي أيضا أن تكون هذه المعدات المؤمن كجزء من عقد العمل (عقد العمل المبلغ المؤمن ينبغي أن تشمل أيضا قيمة هذه المعدات) إذا كان سيتم اتخاذ مثل هذه المعدات برئاسة الرئيسي كجزء من المشروع الرئيسي). مثال على ذلك هو رافعة عملاقة مثبتة في خليج الإنتاج وتستخدم لرفع انتاج الالات أثناء التثبيت.





(ب) المسؤولية لأطراف ثالثة الناشئة عن العمل :



إلى المخاطر التي الثالث مسؤولية الطرف الرئيسي يتعرض لهما :



المسؤولية عن إصابة جسدية عرضية أو المرض وفقدانها أو أضرار في الممتلكات الناجمة عن



(أ) الرئيسية أو ممثليه ، والموظفين على الأطراف الثالثة وممتلكات أطراف ثالثة لا علاقة مع مشروع

(ب) الرئيسية أو ممثليه والعاملين على الأطراف الأخرى المشاركة في أعمال العقد وممتلكاتهم



المسؤولية عن إصابة جسدية عرضية أو المرض وفقدانها من أضرار في الممتلكات الناجمة عن



(أ) المقاولين والأطراف الأخرى التي تستخدمها الرئيسية فيما يتعلق بالعمل والبناء التشييد / لأطراف ثالثة لا صلة لها المشروع

تسبب (ب) أي من المقاول أو الأطراف الأخرى المستخدمة من قبل المقاول في اتصال مع عمل العقد إلى طرف آخر أو مقاول آخر عمل لنفس المشروع



المسؤولية عن فقدان الممتلكات أو الإضرار بها في حضانة ، ورعاية أو رقابة الرئيسية



المرجعية للمدراء المخاطر للمشاريع تشييد وبناء التشييد / :



تصميم ومراجعة :



تغطية تأمينية للمهندسين المعماريين ومهندسي التصميم والمهندسين للاستشارات :



(أ) من الفئة الفنية ليكون التعويض تغطية producured من قبل المهندسين المعماريين والمهندسين والتصميم للاستشارات الهندسية : يجب تحديد الحد من التعويض من قبل مدير المدرسة اعتمادا على التعرض



اسم متخصص الفترة من الحد غطاء تعويض





(ب) التأمينات الشخصية لهؤلاء الموظفين ومساعديهم :



تغطي الفترة من الحد من جدول

البنود المطلوب التأمين تعويض



تأمين السيارات

العمال تعويضات التأمين

تأمين المسؤولية العامة



يغطي التأمين لصاحب العمل / الرئيسية :



(أ) المقاولين جميع المخاطر ومسئولية الطرف الثالث ويغطي بما في ذلك الملحقات التالية :



أن تكون تغطية المخاطر :





يغطي التأمين للمقاولين والمقاولين من الباطن :



(أ) البحرية / تغطية الداخلية لعبور المواد الموردة

(أ) المقاولون جميع المخاطر ومسئولية الطرف الثالث بما يغطي الملحقات التالية

(ب) النباتات تغطي جميع المخاطر

(ج) التأمين على المركبات ذات المحركات

تغطية لتشمل :

(د) التأمين تعويض العمال

(ه) الرعاية الطبية والحوادث الشخصية ويغطي

(و) سندات

(ز) من الحريق والأخطار ليشمل قبالة موقع السكن والمكاتب والمباني مستودع الخ (المباني الدائمة التي اتخذت بشأن عقد الإيجار ومحتويات لا تستوعب في سعر العقد)

(ح) تغطية المسؤولية العامة



المجاملة -- سا خان ، المدير العام لشركاء الإبداعية



الأكثر من هذا النوع من بوالص التأمين المتوفرة في المملكة العربية السعودية. الهند والعالم أجمع.



جميع المخاطر والتأمين ،

التأمين على الطيران ،

العرضي للتأمين

توقف الأعمال والتأمين ،

البناء التأمين في المملكة العربية السعودية ،

البناء تأمين جميع المخاطر ،

Casaulty التأمين ،

تأمين الائتمان ،

ضمان تأمين الائتمان ،

الإدارة وتأمين الموظفين ،

التأمين المحلية خادمة في السعودية جزيره العرب ،

خيانة الامانة والتأمين ،

الانتصاب التأمين في السعودية جزيره العرب ،

تأمين خيانة الأمانة في السعودية جزيره العرب ،

التأمين ضد الحريق في المملكة العربية السعودية ،

مصايد الأسماك التأمين ،

مجموعة التأمين على الحياة ،

العامة للتأمين ،

التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية ،

تأمين التعليم في السعودية جزيره العرب ،

المسؤولية ،

التأمين على الحياة في السعودية جزيره العرب ،

خسارة الأرباح ،

تأمين الدواجن ،

آلات التأمين ،

آلات جميع مخاطر التأمين في المملكة العربية السعودية ،

التأمين البحري في المملكة العربية السعودية ،

التأمين الطبي في السعودية جزيره العرب ،

تأمين الأخطاء الطبية ،

أموال التأمين في السعودية جزيره العرب ،

موتور ،

الشخصية حيازة التأمين ،

التعليم المهني التأمين في السعودية جزيره العرب ،

التأمين على الممتلكات في السعودية جزيره العرب ،

جميع الممتلكات التأمين من المخاطر ،

الطرف الثالث التأمين في السعودية جزيره العرب ،

السفر التأمين في السعودية جزيره العرب ،

تعويضات العمال ،



صناعة التأمين في الهند أيضا المزدهر. بعد الخصخصة هناك المزيد من الفرص في الصناعة الهندية للتأمين الامتحانات والتنظيمية وتساعد في بناء الوعي التأميني لدى الجمهور العام في الهند.





به -- تأمين جميع المخاطر ، وتأمين الطيران ، العرضي للتأمين ، شركات التأمين انقطاع والسرقة والسطو التأمين ، التأمين على السيارات في المملكة العربية السعودية والهند

البناء التأمين في المملكة العربية السعودية ، الإنشاء تأمين جميع المخاطر والتأمين Casaulty ، تأمين الائتمان ،

ضمان الائتمان للتأمين ، التأمين وادارة الموظفين ،

التأمين المحلية خادمة في المملكة العربية السعودية ، الموظف تأمين خيانة الأمانة ، والتأمين على الانتصاب في جزيره العرب السعودية ، وتأمين خيانة الأمانة في جزيره العرب السعودية ، والتأمين ضد الحريق في المملكة العربية السعودية ، حليفة مخاطر الحريق والتأمين على السرقة ، ومصايد الأسماك للتأمين ، ومجموعة التأمين على الحياة ، التأمين العام ، التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية ، ومجموعة التأمين الصحي

تأمين التعليم في السعودية جزيره العرب ، المسؤولية ،

التأمين على الحياة في السعودية جزيره العرب ، وفقدان للتأمين الربح ،

مجموعة للتأمين على الحياة والتأمين دواجن وتأمين الحماية والادخار ، والتأمين ماكينات ، ماكينات جميع مخاطر التأمين في المملكة العربية السعودية ، والتأمين البحري في المملكة العربية السعودية ،

الشحن البحري والتأمينات هال ، التأمين الطبي في السعودية جزيره العرب وإلزامية التأمين الممارسات الطبية ، التأمين الطبي سوء التصرف ، أموال التأمين في السعودية جزيره العرب ،

التأمين على السيارات في الهند والمملكة العربية السعودية ، موتور شاملة التأمين جميع المخاطر والتأمين الشامل للسيارات المحدد ، الشخصية التأمين حيازة ،

تأمين الحوادث الشخصية ، التأمين التعليم المهني في السعودية جزيره العرب ، التأمين على الممتلكات في السعودية جزيره العرب ،

جميع الممتلكات التأمين من المخاطر ، تأمين المسؤولية العامة

التأمين ضد الغير في جزيره العرب السعودية ، والتأمين على السفر في السعودية جزيره العرب ، تعويض العمال في المملكة العربية السعودية والهند ، والتعليم المهني التأمين في الهند ، والتعليم التأمين في الهند ، والتعليم المهني التأمين في السعودية جزيره العرب ، التعليم المهني التأمين في السعودية جزيره العرب

*********************************************************************

فوائد العسل -- مدهش / مذهلة


سعد الله خان محمد



الناس منذ زمن سحيق تستخدم لأغراض مختلفة العسل أصبح أيضا نوعا من الطب التقليدي. كما انها تستخدم في الأعمال التحضيرية الايورفيدا واليوناني. يدرك الجميع من فوائد العسل وأنواع لا تعد ولا تحصى وعدد من الفوائد الصحية. وهو أيضا لطيفة وحلوة على التذوق ومتاحة بسهولة. بعض العسل يحتوي على رائحة جيدة جدا وكما انها تستخدم كبديل للسكر. يشار الى ان نسبة السكر يحصل على تخفيض إذا كنت استبداله السكر العادي. وقد ساعدت في تطهير العديد من وجع الحلق ، والإمساك ، والجفاف ، وفقدان الوزن أي ، وتقليل الوزن. وقد أشادت العديد من المطربين فائدة العسل لمساعدتهم في الغناء.

ذلك ان الكثير قد كتب عن العسل. الباحثون تحول حتى أكثر وأكثر الأدلة الجديدة من فوائد العسل الطبية في العديد من المجالات. وقال لاحتواء العسل مطهر لا يصدق ، ومضادات الأكسدة ، وخصائص لتطهير الجسم والصحة والجمال الساخنة ونصائح للعناية بالبشرة للسيدات ، وخصائص شفائية مذهلة كعلاج الرأس إلى أخمص القدمين ، والتهاب الملتحمة من العين إلى قدم الرياضي. لديه سمات الشفاء قوية ومعروفة على التئام الجروح للتخفيضات ، وأمراض علاج والأمراض والاضطرابات الصحية الصحيحة. العسل ليس فقط تحارب عدوى الإيدز وشفاء الأنسجة ولكن أيضا يساعد على تقليل الالتهاب والندوب. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه كثيرا ما يستخدم لعلاج مشاكل في الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم والاسهال وقرحة المعدة والتهاب المعدة والأمعاء.



وقد تم بعض التجارب مع العسل على النحو التالي ،

فوائد الليمون والعسل -- وكان مزيج من الليمون والعسل يستخدم لكنها لم تقلل من وزن بلدي ولكن كان من المفيد في الحفاظ على وزني والصحة.

فوائد الخل والعسل -- في ترتيب لخفض الوزن حاولت الخل والعسل ولكن الصيغة لم يكن ناجحا ، وكان التوقف.

وكانت هذه الصيغة من العسل والقرفة جيدة وساعدتني في الحفاظ على وزني ولكن لم يساعد في خفض الوزن -- فوائد العسل والقرفة. ولكن هذا هو وسيلة ناجحة لبعض السعال وأعراض البرد.

فوائد العسل واللبن -- وهذا هو مزيج جيد والفوائد في حركات الأمعاء وتقليل الحموضة.

فوائد العسل والتفاح وهذا هو المفترض لتخفيض الوزن ولكن في تجربتي أنه لم تساعدني في خفض الوزن.

فوائد العسل واتباع نظام غذائي الإسبات -- وهذا لم يساعدني في كفاحي مع انتفاخ.

هناك دراسات عديدة تشير إلى أن مزيجا من الأعشاب الأخرى مع التهاب المفاصل العسل ، انفلونزا الخ ولكن ينبغي للمرء أن يكون حذرا أثناء استخدام أي من الجمع. أحيانا قد يكون شخص ما المشكلة باستخدام العسل وحده أو مع مجموعات أخرى ، وهناك عيوب معينة لبعض الناس.

في هذه الأيام من الصعب الحصول على العسل الصافي وأنه من الأفضل للحصول على المعلومات الكاملة قبل الدخول في أي نظام. وبالنسبة لبعض العسل قد يكون مفيدا ، وهناك أيضا بعض المساوئ في العسل. ومع ذلك فمن المفيد عند دمجها مع الحليب أو القرفة أو الفلفل الأسود. وخاصة بالنسبة للأمراض الحساسية والسعال بسبب البرد أو السعال الجاف. العسل هو الغذاء الجيد ويمكن أيضا أن يعتبر الغذاء السوبر. لكنه لا يملك انها القيد الخاصة. وهي ليست علاج سحري أو صيغة سحرية. وينبغي استخدامه مع الاحتياطات اللازمة.



No comments:

Post a Comment